سبورت - كارتيرون: نحترم توسكر الكيني وهدفنا التأهل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا يوم 16 أكتوبر الجاري.

كارتيرون يدرس توسكر الكيني 

شدد المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك على أنه لابد من احترام فريق توسكر في مواجهتي الذهاب والإياب من أجل الفوز والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح كارتيرون أنه يدرس الفريق المنافس في الفترة الحالية من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لاستغلالها في المباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

وشدد المدير الفني على أن فريقه لن يتهاون أمام المنافس وسيلعب بجدية وتركيز للعودة من كينيا بنتيجة إيجابية.

1543981881633027185.jpg

فريق الزمالك

الزمالك يحدد موعد لقاء الإياب 

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، رغبته في خوض مباراة الإياب 22 من أكتوبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الاتحاد الأفريقي منح الأندية يومي 22 و 23 أكتوبر الجاري لخوض مباريات العودة، قبل أن يحدد المدير الفني للزمالك 22 لإقامة لقاء العودة.

وقرر المدير الفني للزمالك في وقت سابق السفر لكينيا 11 أكتوبر الجاري استعدادا لمواجهة توسكر الكيني 16 من الشهر نفسه في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي.

كارتيرون يمنح لاعبيه راحة 5 أيام 

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبيه راحة لمدة 5 أيام عقب مواجهة بيراميدز الودية أمس الخميس، في ظل فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان الزمالك تعادل سلبيا مع بيراميدز أمس الخميس في المباراة التي أقيمت بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات الفريقين للمباريات الأفريقية، حيث يلتقي الأبيض بمنافسه توسكر الكيني، فيما يواجهة بيراميدز عزام التنزاني في دور الـ 32 بالكونفدرالية الأفريقية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون: نحترم توسكر الكيني وهدفنا التأهل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق