دى بور عن إصابة أكي مدافع مانشستر سيتي ضد إسبانيا: تبدو مقلقة - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد مدرب المنتخب الهولندي فرانك دي بور عقب التعادل مساء الأربعاء 1-1 مع إسبانيا، أن اللقاء الذي جميع الفريقين كان "قويا وممتعا من الجانبين". وقال دي بور "تفوق منتخب إسبانيا في الشوط الأول. بدأوا بشكل رائع، رغم أننا تحسننا كثيرا بعدها وظهرنا بصورة أفضل في بعض الفترات"، في تصريحات أوردتها شبكة (تيليديبورتي).

واعتبر المدرب أن "الشوط الثاني كان متوازنا أكثر. سجلنا مبكرا الهدف (التعادل) وسنحت لهم عدة فرص، لكن تلك التي لاحت لنا كانت أخطر".

واختتم "أنا سعيد، رغم أن إصابة ناثان آكي مقلقة. إنها سيئة بالنسبة له ولنا، اضطررنا للبحث عن بديل".

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة المنتخب الهولندى ومضيفه الإسبانى، والتى أقيمت فى الإطار الودى مساء أمس الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى إطار الاستعداد لخوض آخر جولتين فى دورى الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل، ونجح سيرجيو كاناليس فى تسجيل الهدف الأول لصالح اللاروخا بالدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك فان دى بيك هدف التعادل للطواحين الهولندية فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

ويلعب منتخب الطواحين، مع منتخبى البوسنة والهرسك وبولندا، يومى الأحد والأربعاء المقبلين، فى دورى الأمم الأوروبية، بينما يخوض منتخب اللاروخا، مواجهتين أمام منتخبى سويسرا وألمانيا.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق