سبورت - كلوب يوجه صدمة لـ ماني.. ويؤكد: مانشستر سيتي أفضل فريق أوروبي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خرج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة، بتصريحات حول مباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر سيتي، في قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وقال "كلوب" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي: "مواجهة السيتي؟ إنه اختبار كبير جدا، إنهم فريق مذهل، خسروا من باريس وقالوا أنهم سيقومون بالرد، لكن لا أعتقد أن عليهم ذلك بصراحة لأنهم قدموا أداء جيدا في باريس، فقط لم يستغلوا فُرصهم عكس باريس".

كلوب: أنا متحمس لمواجهة مانشستر سيتي

وأضاف: "السيتي سيطر بالكامل على باريس وهذا يوضّح الكثير عن جودتهم، يجب أن نلعب بشكل قوي، وستكون مباراة على آنفيلد وأنا متحمس وأتطلع قُدمًا لها، ومانشستر سيتي بالنسبة لي هم أفضل فريق بأوروبا حاليًا".

وتابع: "تسجيل 20 هدفا في سبتمبر؟ لم أعرف أننا فعلنا ذلك، لقد أضعنا عدة فرص أيضًا ولا يجب أن نفعل ذلك ضد السيتي، نحن بحال جيد ونعيش لحظات جيدة وهكذا يمكنك الحصول على فرصة للفوز".

وواصل: "الأسبوع الماضي فاز السيتي على تشيلسي وهم فريق جيد جدًا، لكن السيتي كان أفضل، هذا ما سنواجهه، علينا التسجيل والدفاع أيضًا بأعلى مستوى".

وعن الدفاع ضد جاك جريليش، لاعب السيتي، قال كلوب: "لدينا خيارات بمركز الظهير الأيمن، هنالك ميلنر وجوميز ونيكو، يمكننا تغيير الأسلوب بالكامل أيضًا، لا ننس أننا قد حصلنا على وقت جيد للتدرب أيضا، وستكون مباراة صعبة وببعض اللحظات الجودة والمهارة الفردية ستظهر من كلا الفريقين، آمل ان نحصل على عدد كاف منها".

وأردف: "السيتي لم يواجهنا بعد، وسنستخدم مباراة تشيلسي وباريس ضد السيتي جيدًا، سنتعلم منها، إذا فُزنا فستكون انطلاقتنا للموسم رائعة جدًا ثم لدينا بعدها واتفورد وأتليتكو ومانشستر يونايتد، لست مهتمًا كثيرًا بانطلاقتنا بل أريد لعب أفضل موسم بالإمكان، وحتى الآن البداية جيدة لكنها كانت بضعة مباريات فقط".

وأكمل عن سفر اللاعبين للدول على القائمة الحمراء: "ليس هنالك قرار نهائي بعد، سمعت بعض الأخبار والتقارير أن اللاعبين عليهم الحجر، لكن بإمكانهم اللعب والتدرب لكن ليس عليهم المبيت في منازلهم بل فنادق من اختيارهم وهذا ليس حل حقيقي برأيي، لاعبي الدول القائمة الحمراء بفريقنا الآن هم لاعبي البرازيل وتسيميكاس وساديو ماني".

8fddd7ba8a.jpg

كلوب: لا أعرف المعايير التي تستند عليها الحكومة البريطانية لاعتماد دول القائمة الحمراء

واختتم: "لا أعرف ماهي المعايير التي تستند عليها الحكومة البريطانية لاعتماد دول القائمة الحمراء! لماذا لاعبي المانيا وفرنسا ليسوا ضمن القائمة ويذهبون ويعودون بشكل طبيعي. يجب أن يتفهموا أن اللاعبين يعيشون بما يسمى العزل الرياضي لذا لا أعتقد أن من اتخذ القرار قد فهم الوضع جيدًا".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كلوب يوجه صدمة لـ ماني.. ويؤكد: مانشستر سيتي أفضل فريق أوروبي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق