سبورت - 4 إصابات خطيرة كتبت النهاية الحزينة لـ ناصر ماهر مع الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أسدل ناصر ماهر الستار على مشواره مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد أن وجه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة قال فيها: «اليوم أعلن رحيلي عن النادي الأهلي يعلم الله أنني لم أدخر جهدا أو نقطة عرق في سبيل خدمة النادي الأهلي أشكر الجمهور السند الحقيقي وأشكر زملائي وأتمنى لهم التوفيق وللفريق في ما هو قادم». 

سوء الحظ يضرب ناصر ماهر مع الأهلي 

بعد أن لفت ناصر ماهر، الأنظار إليه منذ تواجده في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وتم تصعيده إلى الفريق الأول وقف سوء التوفيق له بالمرصاد وتعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبعد أن أجرى الجراحة وغاب فترة طويلة عن الملاعب تواصل سوء التوفيق للاعب الشاب وتعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبي للمرة الثانية، وهو من أبرز الأمور التي عطلت مسيرته بالقميص الأحمر. 

خلع في الكتف مرتين لناصر ماهر 

وبعد التعافي من إصابة الرباط الصليبي للمرة الثانية انتقل اللاعب لصفوف بتروجت ومنه إلى سموحة، وبعد استعادة بريق التألق عاد إلى صفوف الأهلي مرة أخرى في عام 2017، خلال فترة تولي مارتن لاسارتي القيادة الفنية للفريق الأحمر، وحمله الأخير مسؤولية الخسارة الثقيلة أمام صن داونز بخماسية نظيفة بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليرحل اللاعب مجددا لصفوف سموحة، ويتألق مرة أخرى، إلا أنه تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال تواده مع المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة.

إصابة ناصر ماهر مع المنتخب الأولمبي

خلع في الكتف مرتين 

ولم يكن سوء التوفيق ملازما إلى ناصر ماهر في الإصابة بقطع في الرباط الصليبي فقط، بل تعرض إلى الإصابة بخلع في الكتف مرتين أيضا، وكأن الإصابات أصبحت العدو الأول للاعب الشاب التي عطلت تألقه بالقميص الأحمر، رغم موهبته الكبيرة التي لا يختلف عليها اثنان.

وكانت الإصابة بخلع في الكتف بعد عودته لصفوف الأهلي خلال مباراة مصر للمقاصة، ومن يومها لم يدخل اللاعب في حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

 734f812402.jpg

ناصر ماهر 

وأعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 4 إصابات خطيرة كتبت النهاية الحزينة لـ ناصر ماهر مع الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق