سبورت - موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة بالدوري السعودي.. مهمة صعبة لرفاق حجازي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» كافة المعلومات الخاصة بالدوريات العربية والأوروبية، موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة والقنوات الناقلة، والتي تقام في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي، على أن تقام على ملعب «الأمير عبدالله الفيصل»، ويبحث خلالها رفاق أحمد حجازي عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي واتحاد جدة، في الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي، في السابعة وثلث مساء، على ملعب «الأمير عبدالله الفيصل»، على أن تنقل عبر شاشة قنوات SSC1 SD، بتعليق صوتي للمعلق الشهير عبدالعزيز السير، كما تذاع أيضاً من خلال شاشة قناة SSC1 HD، بتعليق لفهد العتيبي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة بالدوري السعودي

يدخل اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، المباراة أمام الأهلي السعودي، وعينه على الانتصار من أجل الوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، إذ يقف في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ضمك المتصدر، بينما يأتي الأهلي السعودي في المرتبة الثانية عشر، مكتفياً بحصد خمس نقاط فقط منذ بداية مشواره هذا الموسم، حصدهم من خمس تعادلات وهزيمة وحيدة، الأمر الذي قد يسهل الأمر أمام الاتحاد من أجل تحقيق هدفه والوصول إلى قمة المسابقة، خاصة أنه يعيش أفضل أوقاته هذا الموسم وسط تألق عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم حجازي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة بالدوري السعودي.. مهمة صعبة لرفاق حجازي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق