سبورت - مدير الكرة بالأهلي يحذر اللاعبين من تكرار أزمة بيرسي تاو - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع لاعبي الفريق المنضمين لمنتخبات بلادهم، خلال فترة التوقف الحالية، لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، من التحامل على أنفسهم في المباريات والمشاركة حال شعورهم بأي إصابات خفيفة أو شكوى من إجهاد خلال الفترة الحالية، وهو ما قد يمثل أزمة كبيرة للفريق، وضرورة تجنب تكرار ما فعله بيرسي تاو الوافد الجديد للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

عبد الحفيظ يطالب اللاعبين بالحفاظ على سلامتهم

وقال مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مدير الكرة بالقلعة الحمراء، تحدث مع اللاعبين الدوليين خلال الساعات الماضية، وطالبهم بأهمية الحفاظ على سلامتهم خلال وجودهم رفقة منتخبات بلادهم خلال الفترة الحالية.

صلاح محسن وكهربا و«قفشة» ومحمد شريف

وأكد المصدر، أن «عبدالحفيظ» شدد على اللاعبين بأهمية عدم مشاركتهم أو التحامل على أنفسهم حال شعورهم بالإصابة وضرورة الخضوع للفحص الطبي والاطمئنان على سلامتهم، وعدم المجازفة بالمشاركة في المباريات دون جاهزيتهم بنسبة 100%.

وأوضح، أن مدير الكرة بالأهلي شدد على اللاعبين بضرورة إبلاغ الأجهزة الفنية للمنتخبات وإخبارهم بأي إصابة أو شكوى، وعدم تكرار ما حدث مع بيرسي تاو لاعب الفريق الذي كان يعاني من إجهاد خفيف في العضلة الضامة، ولم يبلغ الجهاز الفني للأهلي أو منتخب بلاده وشارك أمام منتخب غانا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وهو ما تسبب في تفاقم إصابته وغيابه فترة كبيرة عن الفريق.

طبيب جنوب أفريقيا يكشف سبب إصابة بيرسي تاو

وكان طبيب المنتخب الجنوب أفريقي، كشف في وقت سابق عن أن بيرسي تاو، لم يبلغهم بشكواه من إصابة في العضلة الضامة قبل مباراة منتخب «البافانا بافانا» أمام منتخب غانا، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

dbfca68658.jpg

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وغاب بيرسي تاو بسبب الإصابة عن مباراتي الأهلي أمام طلائع الجيش في السوبر المحلي، ومباراة إنبي ضمن كأس مصر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدير الكرة بالأهلي يحذر اللاعبين من تكرار أزمة بيرسي تاو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق