رياضة - كاف يحدد يوم 16 أكتوبر موعدًا لمباراة بيراميدز وعزام التنزاني بالكونفدرالية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، لموعد مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق عزام التنزاني.

 

أوضح إيهاب جلال في تصريحاته للمركز الإعلامي أن الكاف حدد يوم 16 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الذهاب التي ستقام على ملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، وهو من النجيل الصناعي، على أن تكون في الثالثة عصرا بتوقيت دار السلام، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

 

 

شدد المدير الفني على أنه حدد يوم 13 أكتوبر الجاري موعدا للسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة على أن يؤدي الفريق تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كاف يحدد يوم 16 أكتوبر موعدًا لمباراة بيراميدز وعزام التنزاني بالكونفدرالية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق