سبورت - مدرب أهلي 2001: جاهزون للفوز بدوري الجمهورية.. ونهدف لتصعيد المواهب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب «أهلي 2001» لكرة القدم بالنادي، إن الفريق جاهز واستعد بقوة للمشاركة في بطولة الجمهورية، والمنافسة على لقب البطولة الذي يحمله من الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه حقق الاستفادة المرجوة من خلال فترة الإعداد، التي خاضها فيها العديد من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين بشكل جيد.

ويستهل فريق أهلي 2001 مشواره في دوري الجمهورية بمواجهة الوافد الجديد الشرقية للدخان، غدًا السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في طريقه نحو الحفاظ على لقب البطولة، الذي فاز به في الموسم الماضي.

مدرب فريق 2001 بالأهلي: استفدنا بشكل كبير من فترة الإعداد

وأكد عمرو أنور في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أنه استفاد بشكل كبير من فترة الإعداد، خاصة المباريات الودية التي استطاع من خلالها تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا بشكل مميز، والتعرف بنسبة كبيرة على التشكيل الأساسي لفريق أهلي 2001، مشيرًا إلى أنه ركز خلال الأيام الأخيرة على الجوانب الفنية والتكتيكية وتحفيظ اللاعبين واجباتهم داخل الملعب، قبل بدء مباريات الدوري.

فريق الأهلي 2000

وأوضح أنور أنه لم يجد صعوبة في التعرف على لاعبي فريق أهلي 2001، رغم توليه قيادة الفريق في بداية فترة الإعداد، نظرًا لأنه يعرف عددًا كبيرًا من اللاعبين، إذ كان يقوم بتصعيد بعضهم للعب مع فريق مواليد 99 عندما كان مديرًا فنيًا له في الموسم الماضي، الأمر الذي ساعده في التأقلم معهم سريعًا، مشددًا على أن مستويات اللاعبين تطورت بشكل ملحوظ في فترة الإعداد وخاصة في الثلث الهجومي ومنتصف الملعب.

عمرو أنور: نعمل على الفوز بالبطولات وتصعيد اللاعبين للفريق الأول

وشدد أنور على أنه يعمل دائمًا على السير في خطين متوازيين، وهما تصعيد اللاعبين الشباب للفريق الأول، والفوز بالبطولات، الذي ينمي لدى اللاعبين بعد تصعيدهم للفريق الأول الرغبة في تحقيق الفوز باستمرار والمنافسة على كل الألقاب.

ef209450eb.jpg

عمرو أنور المدير الفني لفريق 2001 بالأهلي

واختتم المدير الفني لفريق أهلي 2001 تصريحاته، مؤكدًا أن جميع اللاعبين الشباب في الأهلي لديهم طموح كبير للعب مع الفريق الأول، خاصة أن تصعيد البعض منهم يعطيهم ثقة كبيرة وإحساس قوي باهتمام الفريق الأول بقطاع الناشئين، وهو ما ينعكس بالإيجاب على جميع اللاعبين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب أهلي 2001: جاهزون للفوز بدوري الجمهورية.. ونهدف لتصعيد المواهب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق