سبورت - مصير محمد صلاح على المحك داخل ليفربول بعد صدمة كلوب واقتراب «ماكسيمين» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بات مصير محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على المحك داخل قلعة "آنفليد"، بعد الصدمة التي تلقاها في الأيام الماضية من مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، ودخول إدارة النادي في مفاوضات جادة مع بديل "مو"، من أجل الاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن محمد صلاح مستقبله مهددا بالاستمرار مع ليفربول، خاصة بعد تلقيه نبأ عدم حصوله على شارة القيادة في النادي الإنجليزي هذا الموسم، حيث وجه "كلوب" صدمة للفرعون في تصريحاته، قائلا: "لدينا ثلاثة قادة بالفريق وهم جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجل فان دايك، ثم صوّت الفريق لثلاثة قادة بدلاء لهم وهم: ترينت وروبيرتسون وأليسون بيكر".

ليفربول يعثر على بديل محمد صلاح تحسبا لرحيله عن قلعة آنفيلد

وأضافت الصحيفة أن رغبة محمد صلاح في الرحيل عن نادي ليفربول جعلت إدارة النادي تتحرك لجلب بديل له في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الريدز يسعى للتعاقد مع الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، لاعب نيوكاسل يونايتد، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتابعت الصحيفة في تقريرها، بأن ليفربول يجد منافسة شرسة من جانب مواطنه تشيلسي للظفر بخدمات ماكسيمين، ما يجعله يترقب مصير اللاعب في الفترة المقبلة.

e5823fdda6.jpg

ماذا قدم سانت ماكسيمين مع نيوكاسل ليثير اهتمام ليفربول وتشيلسي

ويعيش ماكسيمين فترة رائعة مع نيوكاسل، إذ نجح اللاعب في هدفين وتقديم 3 تمريرات حاسمة خلال 6 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي، علما بأن اللاعب الفرنسي لديه عقد مع نيوكاسل يمتد حتى 2026.

وينافس ليفربول وتشيلسي على حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتواجد الريدز في صدارة جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصير محمد صلاح على المحك داخل ليفربول بعد صدمة كلوب واقتراب «ماكسيمين» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق