سبورت - الأهلي يعلن بيع ناصر ماهر إلى «فيوتشر» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وافق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على بيع ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى ناديه الجديد.

وخرج ناصر ماهر من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، حيث استبعده المدير الفني بعد فترة قليلة من عودته للقلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته من نادي سموحة وعودته في الصيف الماضي.

ولم يشارك ناصر ماهر كثيرًا مع موسيماني منذ عودته من الإعارة في الصيف الماضي، وكان دائما خارج قائمة الفريق أو حبيسًا لدكة البدلاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يعلن بيع ناصر ماهر إلى «فيوتشر» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق