سبورت - موسيماني يشكر الأهلي على منحه فرصة تدريب «نادي القرن» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر لإدارة النادي، في ذكرى مرور عام على توليه المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، حيث تولى القيادة الفنية للمارد الأحمر في الأول من أكتوبر من العام الماضي خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، والذي رفض البقاء مع الفريق، بسبب رغبة زوجته.

وأعرب المدير الفني للأهلي عن امتنانه بالعمل في القلعة الحمراء، وإتاحة الفرصة له لتولي المسؤولية الفنية للفريق، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»: «لأسرتنا في الأهلى، نحن ممتنون إلى الأبد على إتاحة هذه الفرصة لنا (شكراً)».

18174269961633084784.jpg

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلنت التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي منصب المدير الفني للمارد الأحمر بعد فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، الذي فضل الرحيل لأسباب أسرية.

بداية ناجحة لموسيماني مع الأهلي

وبدأ موسيماني مسيرته مع الأهلي حيث أنهى مسابقة الدوري الموسم الماضي، بنجاح مع المارد الأحمر عقب تسلمه المهمة بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، والذي كان قد ضمن التتويج بلقب المسابقة قبل نهايتها بـ6 جولات كاملة.

b90bda5ea4.jpg

ونجح المدرب الجنوب أفريقي في تحقيق دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020، على حساب الغريم التلقيدي الزمالك، وكأس مصر على حساب طلائع الجيش، وحصد برونزية كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر خلال شهر فبراير الماضي.

ثم توج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب فريق نهضة بركان المغربي، وحافظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

موسيماني يخسر لقبي الدوري والسوبر

وخسر موسيماني لقب الدوري الممتاز الموسم المنتهي، حيث وقع في فخ التعادل في الجولات الأخيرة وتحديدًا أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش والجونة، أهدت اللقب للزمالك.

كما خسر المدرب الجنوب أفريقي لقب السوبر المحلي قبل أيام أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يشكر الأهلي على منحه فرصة تدريب «نادي القرن» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق