سبورت - كومان يعلن البقاء مع برشلونة: نعيش الفترة الأسوأ - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الهولندي رونالد كومان استمراره في منصبه داخل برشلونة بشكل طبيعي، نافياً كافة الشائعات التي ربطت اسمه بالإقالة من تدريب البلوجرانا بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته على مدار الفترة الماضية، على مستوى جميع المسابقات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إذ يتذيل ترتيب المجموعة الخامسة في التشامبيونزليج بدون رصيد من النقاط، بعد السقوط على يد بنفيكا وبايرن ميونيخ.

رونالد كومان يعلن استمراره مع برشلونة

وأكد كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «أتلتيكو مدريد»، أنه لا يوجد أي نية لإقالته في الوقت الحالي، مبدياً استيائه الشديد من الشائعات التي طالته واضطراره الدائم للدفاع عن نفسه أمام الجماهير وإدارة النادي الكتالوني: «سئمت الدفاع عن نفسي، الجميع يعلم الحالة التي تسلمت بها الفريق، واليوم هو في وضع أسوأ من ذي قبل».

رحيل ميسي كانت اللحظة الأسوأ في برشلونة

وانتقل للحديث عن حزنه الشديد لرحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، بالتأكيد على أنه لو كان يملك حقيبة من الأموال كان سيقدمها من أجل الإبقاء على البرغوث: «أسوأ لحظة عشتها مع برشلونة كانت رحيل ليونيل ميسي، والأفضل كان تولي مهمة برشلونة».

وتحدث رونالد كومان عن الأزمات التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة، بالتأكيد على أن برشلونة يفتقد للفاعلية في الوقت الحالي، كما أنه يعاني من غيابات مؤثرة منذ بداية الموسم الجاري، متمنياً عودة جميع العناصر الهجومية خلال الفترة المقبلة، من أجل تحسين قدرات الفريق وزيادته قوته التهديفية.

يشار إلى أن برشلونة يقف في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، حصدها من الانتصار في ثلاث مباريات منذ بداية الموسم والتعادل مثلها، على الجانب الآخر يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كومان يعلن البقاء مع برشلونة: نعيش الفترة الأسوأ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق