سبورت - بيدري أبرز غيابات مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد وموعد المباراة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تقام، غد السبت، مباراة القمة التي تجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني "الليجا"، حيث يحل البارسا ضيفا على الروخي بلانكوس، في التاسعة مساء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة، التي تشهد أيضا 4 مواجهات، فيلتقي أوساسونا نظيره رايو فاليكانو في الثانية ظهرا، ويواجه ريال مايوركا نظيره ليفانتي في الرابعة والربع عصرا، ويلعب فالنسيا في ضيافة قاديش عند تمام السادسة والنصف مساء.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء، ويدخل الفريق الكتالوني اللقاء بهدف تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير، التي عادت للملاعب وباتت المباريات تشهد حضورا جماهيريا كاملا لأول مرة، منذ أمد بعيد، وستكون المهمة هي الأصعب لبرشلونة هذا الموسم، خاصة أن الخسارة تقرب مدربه الهولندي رونالد كومان من الرحيل، بسبب الأداء الباهت للبارسا تحت قيادته، لاسيما بعد خسارته على يد فريق بنفيكا، الأربعاء الماضي، بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، ليسقط للمباراة الثانية على التوالي في البطولة وبنفس النتيجة بعدما خسر أمام بايرن ميونخ في الجولة الأولى.

ويسعى البارسا لمحو أحزانه الأوروبية بفوز يعيد الثقة للاعبيه وجهازه الفني، فضلا عن تحسين ترتيبه في جدول الدوري، إذ يحتل حاليا المركز السادس بـ12 نقطة، بينما أتلتيكو مدريد، حامل اللقب، يحتل المركز الرابع بـ14 نقطة، والذي يدخل اللقاء منتشيا بالفوز على ميلان 2-1 في دوري الأبطال، كما سيكون هناك صداما بين الفرنسي أنطوان جريزمان لأول مرة مع برشلونة، الذي رحل عنه في بداية الموسم معارا للروخي بلانكوس.

غيابات برشلونة وأتلتيكو مدريد.. بيدري الأبرز

ويغيب عن برشلونة في هذه المواجهة 4 لاعبين، هم: بيدري، سيرخيو أجويرو، ومارتين برايثوايت، وعثمان ديمبيلي، وأعلن النادي الكتالوني عن إصابة "بيدري"، اليوم، حيث يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، ، في المقابل، يغيب لاعب واحد عن أتلتيكو، وهو ماتيوس كونيا.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يبدأ "كومان" اللقاء بتشكيل مكون من: أندريه تير شتيجن، سيرجينيو ديست، رونالد أراوخو، إريك جارسيا، مينجيوزا، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، كوتينيو، ممفيس ديباي، لوك دي يونج، وأنسو فاتي.

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الفريق، بتشكيل مكون من: يان أوبلاك، ماريو هيرموسو، خوسيه ماريا خيمينز، فيليبي، كيران تريبيير، يانيك كاراسكو، كوكي، رودريجو دي بول، ماركوس يورينتي، لويس سواريز، وجريزمان.

1905835131625801389.jpg

قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد

وتضم قائمة برشلونة لهذه المواجهة كل من: "تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ريكي بوج، ديباي، فاتي، ديمير، نيتو، كوتينيو، لينجليت، لوك دي يونج، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، مينجيزا، أومتيتي، إيريك جارسيا، إيناكي بينيا، نيكو وجافي".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بيدري أبرز غيابات مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد وموعد المباراة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق