رياضة - الأشعة تحدد إصابة محترف سلة الزمالك "سوسا" بعد إصابته بودية الاتصالات - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يخضع إدجار سوسا لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك إلى أشعة وفحوصات غدا السبت لتحديد مدى إصابته التى تعرض لها خلال ودية الفريق أمام الاتصالات التى جمعت الفريقين أمس.

 

وتعرض إدجار سوسا للإصابة فى كاحل القدم، وغادر على أثرها أول فترة من فترات ودية الاتصالات والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 57/66 ، ضمن سلسلة المبارايات الودية التى خاضها الفريق فى معسكره المقام بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وكان الزمالك قد خاض مباريات أمام كل من الوكرة القطري واليرموك الكويتي وأخيرا الاتصالات وجاءت نتيجة الزمالك فى الوديات بالفوز بنتيجة 135/57 أمام اليرموك، بينما خسر ثانى مباراة أمام الوكرة القطرى بنتيجة 68/74.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأشعة تحدد إصابة محترف سلة الزمالك "سوسا" بعد إصابته بودية الاتصالات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق