رياضة - إيهاب جلال "وش السعد" على هشام محمد قبل مشواره فى بيراميدز - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث نجح نادى بيراميدز في التعاقد بشكل رسمى مع لاعب الوسط هشام محمد قادما من مصر المقاصة، بداية من الموسم الجديد ولمدة موسمين حتى عام 2023 فى صفقة انتقال حر.

وجاء تعاقد الفريق السماوى مع لاعب الأهلى السابق بناء على طلب من إيهاب جلال المدير الفني الجديد لبيراميدز والذى قام بتدريب هشام محمد من قبل ويدرك أهميته.

ويعد إيهاب جلال وش السعد على هشام محمد، حيث يعد أكثر مدير فنى لعب تحت قيادته بـ79 مباراة، وأكثر مدرب نجح في إحراز أهداف تحت قيادته برصيد 6 أهداف، وكذلك أكثر مدرب نجح في صناعة الأهداف في عهده بـ7 أهداف.

هشام محمد من مواليد 3 يناير 1990، ولعب خلال مشواره مع العديد من الأندية، من بينها الأهلى وسموحة واتحاد الشرطة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.

ويمتلك لاعب الوسط رصيدا كبيرا من المباريات حيث لعب فى الدورى المصرى الممتاز 179 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى، كما لعب كذلك 13 مباراة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بجانب 11 مباراة أخرى فى بطولة كأس مصر سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - إيهاب جلال "وش السعد" على هشام محمد قبل مشواره فى بيراميدز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق