سبورت - في عيد ميلاده الـ27.. تريزيجيه صانع السعادة في «البريميرليج» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يحتفل محمود حسن تريزيجيه بعيد ميلاده الـ27، وسط زحام من الإنجازات والأرقام المميزة التي حققها على مدار رحلته في الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله إلى صفوف أستون فيلا موسم 2020-2019، ليصبح أحد العناصر الأساسية في حسابات دين سميث المدرب الفني للفيلانز، الذي تغنى بمستواه في أكثر من مناسبة على مدار الفترة الماضية، قبل أن يجبر على استبعاده مع بداية الموسم الحالي، بسبب معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ماذا قدم محمود تريزيجيه في الدوري الإنجليزي؟

محمود حسن تريزيجيه شارك في 55 مباراة بقميص أستون فيلا على مستوى الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله إلى صفوفه قادماً من قاسم باشا التركي، في موسم 2020-2019، واستطاع خلالها أن يسجل ثمانية أهداف، ويصنع ثلاثة لزملائه، ليساهم في 11 هدفًا رفقة الفيلانز، بينما حصل على بطاقتين صفراويتين على مدار 3.512 دقائق مشاركة، في البطولة المحلية.

6047814691633077407.jpg

إصابات محمود تريزيجيه مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

الإصابة غيبت الفرعون المصري تريزيجيه عن أستون فيلا على مدار 21 مباراة، وذلك بواقع سبع مباريات بسبب إصابة في الرأس خلال شهر ديسمبر من عام 2020، قبل أن يعاود الغياب مرة أخرى في 14 مباراة بسبب معاناته من قطع في الرباط الصليبي للركبة، وخضوعه إلى عملية جراحية، وبدء تريزيجيه بشكل أساسي في 32 مباراة، تم استبدالية في 23 مباراة، وبدء المباريات من دكة البدلاء خمس مرات.

وحرص نادي أستون فيلا على الاحتفال بعيد ميلاد الدولي محمود حسن تريزيجيه، بعدما أتم عامه الـ27، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من خلال نشر صورة له وتوجيه رسالة للفرعون بجانبها: «كل عام وأنت بخير.. عيد ميلاد سعيد محمود تريزيجيه».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - في عيد ميلاده الـ27.. تريزيجيه صانع السعادة في «البريميرليج» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق