سبورت - حقيقة انفصال محمد أبو جبل عن زوجته.. ألغى متابعتها على «إنستجرام» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شهدت الساعات الماضية، لغطا كبيرا، حول انفصال محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن زوجته، بعدما حذف الحارس صورة تجمعه مع زوجته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وإلغاء المُتابعة لزوجته، فضلاً عن قيامها بإلغاء المُتابعة له.

محمد أبو جبل وزوجته 

حقيقة انفصال محمد ابو جبل عن زوجته

ورغم ما حدث بين حارس الزمالك، وزوجته، عبر «إنستجرام» إلا أنه لا توجد أي تأكيدات عن انفصال أبو جبل عن زوجته ملكة جمال الجزائر الأميرة سمارة يحيى، حيث إن عقد قرانهما كان في أبريل الماضي.

c4e46e81ec.jpg

محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك 

أبوجبل يُعاني في الزمالك بعد خماسية الأهلي

ويذكر أن محمد أبو جبل، يُعاني من حاله من التجميد الفني، داخل فريق الزمالك، بعد خسارة الفريق الأبيض من الأهلي 5-3 في الدوري، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي بارتريس كارتيرون الاعتماد، على زميله بالفريق محمد عواد، والذي ظهر بصورة متميزة في حماية عرين الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

f3374f4de6.jpg

محمد أبو جبل بقميص المنتخب 

صدمة لـ أبو جبل في المنتخب

وكان محمد أبو جبل، قد تلقى صدمة قوية خلال الفترة الماضية، باستبعاده من التواجد مع المنتخب الوطني، في بطولة كأس العرب، بسبب تراجع مستواه، فضلاً عن جلوسة احتياطيًا لصالح مع فريقه لصالح محمد عواد.

700e31cfa0.jpg

محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك

أبو جبل يسعى لاستعادة مستواه

ويسعى محمد أبو جبل، خلال الفترة الحالية، لاستعادة مستواه، للعودة أساسيًا من جديد، مع فريق الزمالك، ثم التواجد بصورة طبيعية، حال تألقه مع المنتخب الوطني.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حقيقة انفصال محمد أبو جبل عن زوجته.. ألغى متابعتها على «إنستجرام» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق