سبورت - أخبار الأهلي.. محمد هاني يشكو تجاهل موسيماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، عن أن محمد هاني الظهير الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعيش حالة من الغضب الشديد تجاه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، بعد استبعاد الأخير له من المباريات رفقة المارد الأحمر في الفترة الماضية، على المستوى المحلي والأفريقي، والتي تسببت في ابتعاده عن مستواه بشكل عام.

أخبار الأهلي.. محمد هاني غاضب بشدة من موسيماني

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمد هاني غاضب بشدة من بيتسو موسيماني بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في الفترة الماضية داخل الفريق الأول، والاعتماد على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن في المباريات المحلية والأفريقية.

محمد هاني مع لاعبي الأهلي

وأكدت أن استبعاد موسيماني لمحمد هاني كلفه الكثير بداية من ابتعاده عن مستواه بشدة في الفترة الماضية، مرورًا لفقدان مكانه مع المنتخب الوطني في عهد حسام البدري قبل رحيله، وتحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة.

محمد هاني يعقد جلسة مع موسيماني 

وأوضحت، أن اللاعب بصدد عقد جلسة حاسمة مع بيتسو موسيماني لبحث أسباب عدم مشاركته بصفة أساسية في الفريق الأول، ومحاولة العمل على علاج أخطائه، خاصة في ظل سعيه لحجز مكان في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، والعودة لصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض منافسات كأس العرب وبطولة الأمم الأفريقية بجانب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، خلال الأشهر المقبلة.

09af7432b2.jpg

كريم فؤاد ومحمد هاني

وتعاقد الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع كريم فؤاد الظهير الأيمن، قادمًا من فريق النجوم، لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد، وبناءً على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي طلب بدعم هذا المركز، للحفاظ على قوة الفريق وبناء فريق قوي قادر على حصد جميع البطولات.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الأهلي.. محمد هاني يشكو تجاهل موسيماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق