سبورت - ليونيل ميسي ينجو من كارثة في باريس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجا الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأسرته من كارثة محققة في العاصمة الفرنسية، باريس، خلال الساعات الماضية، بسبب عملية سطو خطيرة واختراق أمني، وذلك قبل خوضه مباراة رين مع البي أس جي في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم لنسخة الموسم الجاري 2021-2022.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الجمعة، فإن ليونيل ميسي أنقذه القدر ونجا بأسرته من عملية سطو مسلح خطيرة، تم ارتكابها في الفندق الذي يقيم فيه البرغوث الأرجنتيني وأسرته في باريس، مشيرة إلى أن العملية تمت على بعد مسافة قليلة للغاية من الجناح الذي يقيم به اللاعب الأرجنتيني.

سطو مسلح على فندق إقامة ميسي

وأضافت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها، أن ليونيل ميسي كاد أن يتعرض لكارثة وعملية سطو كبيرة مثلما حدث مع بعض المقيمين بجواره في الفندق، مبينة أن هناك آلاف من الجنيهات النقدية والمجوهرات الثمينة قد سرقت من 4 غرف بفندق "لو رويال مونسو".

15229852701632083719.jpg

سرقة في فندق إقامة ليونيل ميسي

وتابعت الصحيفة بأن السرقة تمت بعدما تسلل اللصوص إلى داخل الفندق بشكل غير قانوني عن طريق تسلق جوانب المبنى من السطح، والتقطت الكاميرات رجلين ملثمين يدخلان من خلال باب شرفة مفتوح في الطابق السادس، وهو مستوى واحد فقط أعلى من محل إقامة لاعب باريس سان جيرمان.

من جانبها، قالت إحدى النزيلات من اللاتي تعرضن للسرقة في الفندق: "ندفع مبالغ كبيرة للغاية مقابل الإقامة في مكان خيالي وآمن، بكيف لشخص أن يتجول بكل حرية داخل الغرف؟، لقد قمنا بالاتصال برجال الشرطة وقد أخبروني بأنهم تلقوا 3 بلاغات أخرى للسرقة، كما أن هناك نزيل أخبرني بأنه فقد ساعة ثمينة أيضا".

وقال مصدر من الشرطة في تصريحاته للصحفية: "ما حدث خرق أمني خطير للغاية وجار التحقيق في أسبابه، كما أن أفراد العصابة لديهم خبرات كبيرة للتعامل مع تلك الحوادث".

جدير بالذكر أن الإقامة لمدة ليلة واحدة فقط في هذا الفندق تقدر بنحو 17 ألف جنيه إسترليني، علما بأن ميسي انتقل إليه منذ أغسطس الماضي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ليونيل ميسي ينجو من كارثة في باريس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق