سبورت - حسين لبيب يقرر الترشح لرئاسة الزمالك.. و«السمري» يدير النادي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يفتح غدا السبت، باب الترشح لانتخابات الزمالك المقرر انعقادها 19 نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد ولمدة 4 سنوات مقبلة، في انتظار الموافقة الرسمية من جانب وزارة الشباب والرياضة بالموعد المحدد للانتخابات داخل القلعة البيضاء.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن يستمر باب الترشح للانتخابات لمدة 7 أيام تنتهي الجمعة المقبلة، حيث يبدأ التسجيل يوميا من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، حسب ما جاء في اجتماع اللجنة الأخير.

حسين لبيب يخوض السباق الانتخابي

وفي السياق نفسه، علم "الوطن سبورت"، من مصادر داخل القلعة البيضاء بتراجع حسين لبيب عن قراره السابق بعدم خوض انتخابات الزمالك، مقررا خوض المعركة الانتخابية المقبلة على مقعد الرئيس، وذلك بعد دراسته للوضع بشكل كامل حسب ما كشفه للمقربين منه.

وتواصل لبيب مع بعض الشخصيات التي تنوي خوض الانتخابات المقبلة، من أجل استطلاع رأيهم في الدخول ضمن قائمته الانتخابية والتي قد يتواجد بها بعض أعضاء اللجنة الحاليين ممن يفكرون في خوض الانتخابات.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

التواصل مع وزير الرياضة لحسم الموقف

وتواصل رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤخرا، وأبلغه بدراسة موقفه جيدا بخوض انتخابات القلعة البيضاء، حيث من المنتظر أن يتقدم لبيب باستقالته حال إعلان ترشحه رسميا، على أن يتولى حسين السمري المدير التنفيذي للزمالك إدارة النادي لحين موعد الجمعية العمومية المقبلة.

0576e6e8f1.jpg

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأشارت مصادر مقربة من لبيب، إلى أن الساعات المقبلة ستشهد إعلان موقفه بشكل رسمي من خوض الانتخابات، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع بعض الشخصيات التي يرغب في تواجدها بقائمته الانتخابية. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسين لبيب يقرر الترشح لرئاسة الزمالك.. و«السمري» يدير النادي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق