سموحة يفاوض بيكهام "دجلة" بعد فشل انتقاله للأهلى - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - فى سرية تامة دخل مسئولو سموحة فى مفاوضات مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع وادى دجلة، لضمه لصفوف الفريق بشكل نهائى بعد فشل انتقاله لصفوف الأهلى بسبب الخلاف المادى الذى وقع بين الطرفين لإتمام الصفقة.

وكان مسئولو سموحة قد نجحوا فى إتمام التعاقد مع التونسيين عبد الكبير الوادى ورفيق كابو ثنائى وادى دجلة فى صفقة إعارة لمدة موسم بنية التعاقد بشكل نهائى.

وطلب أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، ضرورة التعاقد مع مدافع سوبر لسد الفراغ الذى تركه الثلاثى البوركينابى محمد كوفى الذى رحل للبنك الأهلى والسيد فريد ومحمود عزت اللذين أعلنا الرحيل عن صفوف النادى نظرا لعدم مشاركتهما ورغبتهما فى العودة للأضواء من جديد عن طريق المشاركة بشكل أساسى.

وتوقفت مفاوضات مسئولى النادى الأهلى مع نظرائهم بوادى دجلة حول صفقة أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الدجلاوى، والذى فتح مسئولو القلعة الحمراء خط مفاوضات مع اللاعب وناديه لتدعيم خط الدفاع فى الموسم الجديد، بالتعاقد مع بيكهام لمدة 5 سنوات مقابل 12 مليون جنيه، مع إمكانية إعارة 2 لاعبين من الفريق الأحمر لنظيره الدجلاوى.

وكشف مصدر مطلع بوادى دجلة أن مفاوضات الأهلى انقطعت دون الوصول لاتفاق بين الطرفين حول الصفقة، مشيرًا إلى أنه لا يعلم سبب هذا الانقطاع المفاجئ، وهل تراجع المارد الأحمر عن إتمام الصفقة، أم أن الأمور معطلة لحين انتهاء الفريق من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى سيخوض النهائى أمام الزمالك يوم 27 من الشهر الجارى.

وكان مسئولو دجلة قد رفضوا ضم السنغالى أليو بادجى فى صفقة بيع أحمد رمضان بيكهام، وعرض مسئولو الفريق الأحمر إعارة بادجى لدجلة لمدة موسم بعد الاتفاق على دخول لاعبين من الأهلى داخل الصفقة، إلا أن المفاجأة كانت برغبة دجلة فى استعارة 2 من اللاعبين الشباب معلنين رفضهم ضم بادجى لوجود تحفظ فنى على أدائه.

 

وترغب إدارة الأهلى فى إعارة بادجى لعدم قناعة موسيمانى المدير الفنى للفريق بإمكانياته من ناحية، ولإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر من ناحية أخرى، ويجد الأهلى صعوبة فى تسويق السنغالى أليو بادجى خارج مصر بسبب غلق باب القيد فى معظم دوريات العالم خلال الفترة الحالية.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق