سبورت - مدافع الأهلي ينقذ كيروش من أزمة ثلاثي الزمالك وبيراميدز قبل مباراة ليبيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ظهرت أولى الأزمات في منتخب مصر الأول أمام البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للفراعنة، والذي تولى المهمة مؤخرا خلفا للمقال حسام البدري، وذلك قبل خوض مواجهتي ليبيا، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والمقرر لهما يومي 8، و11 أكتوبر الجاري.

وتبرز الأزمة التي تواجه "كيروش" مع الفراعنة قبل لقائي ليبيا في تصفيات المونديال، في تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة، والذين يشغلون مركز الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، ما جعل المدرب البرتغالي في موقف لا يحسد عليه قبل خوض مباراته الرسمية الأولى مع منتخب مصر.

وضربت الإصابي ثلاثي الجبهة اليسرى في المنتخب الوطني، وهم: محمد عبد الشافي وأحمد فتوح، ثنائي نادي الزمالك، حيث أصيب الأول قبل معسكر انطلاق معسكر الفراعنة الحالي، فضلا عن تعرض الثاني للإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، كما تعرض محمد حمدي، لاعب بيراميدز، للإصابة بجذع في أربطة الركبة في مباراة ليبيريا الودية، والتي أقيمت، أمس الخميس.

محمد حمدي يخضع للأشعة اليوم لتحديد مدى إصابته

ويغيب "عبد الشافي وفتوح" عن معسكر المنتخب الحالي، فيما يخضع محمد حمدي، اليوم، لأشعة للاطمئنان على حالته، غير أن نسبة استمراره بالمعسكر ضعيفة للغاية، الأمر الذي يعني عدم امتلاك المنتخب للاعب في هذا المركز بالقائمة الحالية سوى أيمن أشرف، قائد النادي الأهلي، وهو الجاهز حاليا بين اللاعبين لشغل هذا المركز في مواجهتي ليبيا، إلا أنه بحال تعافي "فتوح" من الإصابة فربما يعود لحسابات "كيروش" أمام ليبيا.

وكان "كيروش" قد أجرى بعض التجارب في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة أمس أمام ليبيريا، لكنها لم تأت بثمارها، فالمدرب البرتغالي أشرك أحمد سمير وباهر المحمدي، إلا أن الثنائي لم يظهر بالمستوى المطلوب في هذه الجبهة، ليكون أيمن أشرف الأبرز أمام مدرب الفراعنة في هذا المركز خلال لقاء المنتخب الليبي.

bcbc9d2e66.jpg

مصر تعبر ليبيريا بهدفي محمد شريف

وفاز منتخب مصر على ليبيريا بهدفين من توقيع محمد شريف، في أولى مباريات "كيروش" مع الفراعنة، ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مع ليبيا على ستاد الجيش ببرج العرب، بدون جمهور، يوم 8 أكتوبر، فيما ستكون المباراة الثانية يوم 11 من الشهر ذاته بليبيا.

جدير بالذكر أن منتخب ليبيا يعتلي صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين عن مصر، الوصيف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدافع الأهلي ينقذ كيروش من أزمة ثلاثي الزمالك وبيراميدز قبل مباراة ليبيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق