سبورت - موسيماني يدرس عروض عربية للرحيل عن الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تأمين نفسه خوفًا من إقالته من قبل محمود الخطيب رئيس النادي، حال التعثر من جديد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، بفتح باب المفاوضات معه للعمل في بعض الدوريات في الخليج وأفريقيا، وإيجاد عرض مناسب بعد أن كانت هذه الأمور مغلقة تماما منذ توليه القيادة الفنية للأهلي مطلع أكتوبر من العام الماضي، للتركيز مع «نادي القرن» لكتابة تاريخ كبير داخل القلعة الحمراء.

موسيماني يشعر بالخوف في الأهلي من مستقبله حال خسارة أي بطولة

وقال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، إن المدرب الجنوب أفريقي أصبح يشعر بالخوف الشديد خشية من إقالته في أي وقت، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة مع الفريق وخسارة لقب الدوري الممتاز ومن بعده بطولة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن الضغوط الكثيرة الموجودة على الفريق جعله يشعر بأن أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء.

موسمياني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة

وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني يواجه ضغوطا لا مثيل لها جعلته يعيد التفكير مرة أخرى في البقاء داخل الأهلي، ويرحب بالمفاوضات معه من أي فريق آخر.

عروض من أندية أفريقية وعربية تطارد موسيماني في الأهلي

وأوضح، أن موسيماني تلقى العديد من العروض في القارة الأفريقية وأبرزها من جنوب أفريقيا، بجانب بعض الاتصالات من بعض الأندية في الخليج، لقيادة أحد الفرق هناك خلال الفترة المقبلة حال رحيله عن القلعة الحمراء.

e1c6a9b5b2.jpg

الشناوي والخطيب وموسيماني وعبد الحفيظ

واختتم أن العروض زادت في الفترة الماضية على المدير الفني الجنوب أفريقي، بعد أنباء إقالته من الأهلي، على خلفية تراجع النتائج بقوة في الفترة الماضية، إلا أن المدير الفني لم يرفض هذه العروض أو يغلق الباب بشكل نهائي تحسبًا لأي مستجدات في الفترة المقبلة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يدرس عروض عربية للرحيل عن الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق