سبورت - جلسة حاسمة بين عبدالحفيظ وأجايي في الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لحسم موقفه النهائي والتوصل لحل يرضي الطرفين، للرحيل عن القلعة الحمراء، بعد رفض اللاعب تجديد عقده لفترة جديدة مع النادي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم تجديد عقده حتى الآن لفترة جديدة، بعد أن فشلت كل محاولات الإدارة الحمراء خلال الفترة الماضية لإقناعه بالتجديد.

الجلسة تشهد حسم كل الأمور خاصة في ظل اقتراب غلق باب القيد

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، يستغل الإجازة التى منحها الجهاز للفريق من أجل حسم ملف جونيور أجايى بشكل نهائي، خاصة مع اقتراب موعد غلق باب القيد الذي ينتهي في السابع من أكتوبر الجاري.

جونيور أجايي لاعب الأهلي

وقال المصدر، إن الجلسة بين مدير الكرة واللاعب ستشهد إنهاء العلاقة بشكل جيد يليق بالطرفين، خاصة في ظل العلاقة القوية بين اللاعب والنادي، والفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء منذ انضمامه في 2016.

وكان الأهلي تعاقد مع جونيور أجايي في صيف 2016 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي، مقابل ما يقرب من مليوني ونصف المليون جنيه، لتدعيم الفريق الأول.

الأهلي راحة من التدريبات ثلاثة أيام

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام علي أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل، ضمن البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

64c2c20c28.jpg

فريق الأهلي

وخاض الأهلي مباراة ودية الثلاثاء الماضي، أمام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جلسة حاسمة بين عبدالحفيظ وأجايي في الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق