سبورت - 365 يوم شهد ودموع لـ موسيماني في الأهلي.. انطلاقة قوية وبداية مرحلة الشك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حدث في مثل هذا اليوم.. أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر بعد فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، الذي فضل الرحيل لأسباب أسرية وتوصلت إدارة النادي الأحمر لاتفاق بفسخ التعاقد معه دون سداد أي شروط جزائية على الطرفين.

انطلاقة قوية لـ موسيماني مع الأهلي 

حكاية نجاح موسيماني مع الأهلي بدأت عندما أنهى مسابقة الدوري بنجاح مع المارد الأحمر عقب تسلمه المهمة بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر الذي كان قد ضمن التتويج بلقب المسابقة، ثم بدأ موسيماني مشواره الناجح مع القلعة الحمراء من خلال التفوق على الزمالك في نهائي القرن عقب قيادته لأصحاب الرداء الأحمر للفوز بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.

الأهلي والزمالك في نهائي القرن 

وبعد التتويج الأفريقي وحسم الأهلي التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، ونجح موسيماني في قيادة أصحاب الرداء الأحمر لحصد المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية عقب التغلب على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، عن طريق ركلات الترجيح، ليكرر إنجاز البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي الذي حصد معه الفريق برونزية مونديال الأندية 2006 في اليابان.

19ab6cf7c8.jpg

الأهلي حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية

الفوز بلقب كأس مصر 

وعاد المدرب الجنوب أفريقي، ليواصل النجاح على المستوى المحلي، حيث قاد الأهلي للفوز بلقب بطولة كأس مصر، النسخة الماضية عقب التفوق على طلائع الجيش في المباراة النهائية عن طريق ركلات الترجيح، ليحصد اللقب الثالث وهو على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر.

057e9d9b1e.jpg

الأهلي بطل كأس مصر 

وجاء رابع ألقاب موسيماني مع الأهلي حينما قد المارد الأحمر للفوز بلقب السوبر الأفريقي بعد التغلب على نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن، في اللقاء الذي أقيم في قطر.

1c1f99f5bd.jpg

الأهلي ونهضة بركان

وعاد موسيماني، وقاد الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2021، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية.

 8eabccc189.jpg

الأهلي وكايزر تشيفز 

وأصبحت ألقاب موسيماني مع الأهلي هي 5 بطولات وهي: الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي. 

ورغم حصد البطولات الخمسة إلا أن مرحلة الشك، بدأ ضد المدير الفني الجنوب أفريقي بعد أن خسر الأهلي لقب الدوري وتُوج الزمالك به بموسم 2020-2021، ثم خسر مؤخرا بطولة السوبر المصري عقب السقوط أمام طلائع الجيش عن طريق ركلات الترجيح، لتبدأ التكهنات بإمكانية رحيله وتفاوض إدارة الأهلي مع مدربين آخرين، حال استمرار تراجع نتائج وأداء الفريق الأحمر تحت قيادة موسيماني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 365 يوم شهد ودموع لـ موسيماني في الأهلي.. انطلاقة قوية وبداية مرحلة الشك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق