سبورت - سيد معوض بعد اختياره في تشكيلة القرن بأفريقيا: ألف شكر لجمهور مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبَّر سيد معوض الظهير الأيسر الأسبق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، والمدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للفراعنة، عن سعادته باختياره في تشكيلة القرن الحادي والعشرين، في قارة أفريقيا، من قبل الاتحاد الأفريقي عن طريق تصويت الجماهير، موجهاً شكراً لجماهير مصر التي صوتت له.

وكتب سيد معوض عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد والشكر لله أجمل إحساس لما التقدير بيكون من الجمهور علشان ده من غير اي نفاق الف شكر لجمهور مصر العظيم».

وكان الظهير صاحب الـ 42 عاماً، قد حصد بطولة كأس أمم أفريقيا مرتين مع المنتخب المصري، في نسختي 2008 ثم 2010، ضمن أفراد الجيل الذهبي للفراعنة، الذي تربع على عرش القارة السمراء لثلاث نسخ متتالية.

وتميز سيد معوض بصناعته للأهداف عن طريق عرضياته المميزة، ولعل أشهر الأسيستات التي قام بها الكرة التي وجهها عماد متعب برأسه في شباك المنتخب الجزائري، لتهز أرجاء مدرجات ستاد القاهرة، وكادت أن تمنح مصر بطاقة العبر لمونديال 2010.

وقدم سيد معوض أداءً جيداً خلال مواجهة الفراعنة ضد البرازيل في كأس القارات عام 2009، حيث صنع الهدف الثاني لمحمد شوقي بعرضية أرضية على حدود منطقة الجزاء، حيث يعد أحد الأهداف التي لا تنسى للجماهير المصرية بعد جملة فنية رائعة بين نجوم المنتخب الوطني.

بقيادة محمد صلاح.. 6 مصريين في تشكيلة القرن 21 بأفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد أعلن عن تشكيلة القرن الـ 21 في أفريقيا، حيث تم اختيار أفضل 11 لاعباً في القارة السمراء، ليتواجد سيد معوض في مركز الظهير الأيسر.

                      تشكيلة القرن الـ 21 بقارة أفريقيا

وتواجد 6 لاعبين مصريين في منتخب القرن بقارة أفريقيا، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي، بالإضافة إلى كل من: «عصام الحضري، وائل جمعة، أحمد فتحي ومحمد أبوتريكة».

واختارت الجماهير أيضاً الثنائي الإيفواري ديديه دروجبا ويايا توريه، بالإضافة لثنائي آخر من السنغال وهما: ساديو ماني وكاليدو كوليبالي، ولاعب كاميروني وحيد هو صامويل إيتو نجم برشلونة السابق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - سيد معوض بعد اختياره في تشكيلة القرن بأفريقيا: ألف شكر لجمهور مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق