إنريكي سعيد بأداء لاعبى إسبانيا ضد هولندا بعد التعادل وديا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - بدا لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا راضيا عن أداء فريقه بعد التعادل مع المنتخب الهولندي، رغم تأكيده أن لاعبيه كان بوسعهم تسجيل المزيد من الأهداف، وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "إحراز الأهداف هو الأصعب في كرة القدم. اعتقد أننا خلقنا فرصا كافية لمزيد من الأهداف. سنحت للمنافس أيضا فرص محققة لكننا تمكننا من إيقافها".

وأكد "لدي لاعبين جيدين للغاية وسيسجلون أهدافا. يشترك الفريق كله في الهدف ليس فقط المهاجمون"، ردا منه على سؤال حول ما إذا كانت قلة أهداف (لا روخا) تصيبه بالقلق.

وتابع "كنت أود أن نستغل مزيدا من الفرص وهو ما كان سينعكس على معنويات اللاعبين، لكن هذا الأمر سيحدث لاحقا".

وأردف "عانينا في مسألة الضغط خلال الشوط الثاني، لم يسر الأمر كما كان عليه في الشوط الأول وشكلوا خطورة علينا".

وكان المنتخب الإسباني هو المبادر بالتسجيل في الشوط الأول، لكن دوني فان دي بيك أدرك التعادل فور بداية الشوط الثاني.

تعادل المنتخب الهولندى مع مضيفه الإسبانى، إيجابيا بهدف لكل منهما، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى إطار الاستعداد لخوض أخر جولتين فى دورى الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل، ونجح سيرجيو كاناليس فى تسجيل الهدف الأول لصالح اللاروخا بالدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك فان دى بيك هدف التعادل للطواحين الهولندية فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء، وبدأ منتخب إسبانيا المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: سيمون / الدفاع: جايا، مارتينيز، جارسيا، بيليرين / الوسط: رودرى، كوكى، كاناليس / الهجوم: موراتا، أسينسيو، مورينو، فيما خاض منتخب هولندا اللقاء، بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: بيزوت / الدفاع: وينديل، أكى ، فيلتمان، هاتيبور / الوسط: فاينالدوم، دى يونج، فان دى بيك / الهجوم: دى يونج، ديباى، برجيوس.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق