رياضة - سيراميكا يبدأ اليوم خطة الاستعداد للدورى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يعود فريق سيراميكا لتدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، عقب راحة لمدة يومين منحها هيثم شعبان المدير الفني للاعبين بعد انتهاء المعسكر المغلق بشرم الشيخ والذى استمر لمدة اسبوعين استعدادا للدورى الممتاز.

وفي إطار استعدادات فريق سيراميكا لخوض منافسات بطولة الدوري العام مع نهاية شهر أكتوبر، بدأ الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، وضع البرنامج الخاص للفريق في المرحلة المقبلة. 

 

وقرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق خوض 9 مباريات ودية من أجل الاستعداد للدوري الممتاز، وعقد الجهاز الفني، جلسة مطولة مع الجهاز الإداري لفريق سيراميكا، لتحضير وتسكين المباريات الودية التي طلبها الجهاز الفني.

 

وحدد شعبان الفترة الي يخوض بها المباريات من 3 حتى 19 أكتوبر القادم، وتحدد 6 مباريات من أصل 9 أمام أندية هي بورتو، والأهلي الليبي، والاتحاد الليبي، والنصر، والداخلية، والإنتاج الحربي، والفيوم. 

 

ويتبقى تحديد أطراف 3 مواجهات أخرى يعكف الجهاز الفني على إختيارها.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - سيراميكا يبدأ اليوم خطة الاستعداد للدورى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق