رياضة - سيف تيرى مهاجم فاركو يطير للمغرب للانضمام لمنتخب السودان.. اليوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يطير اليوم الجمعة السوداني سيف تيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، متوجهاً للمغرب عقب تلقيه استدعاء من المنتخب السوداني، للإنضمام إلى معسكر منتخب بلاده هناك استعدادًا لخوض مواجهتي غينيا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

 

ويلعب منتخب السودان، مباراتين أمام المنتخب الغيني يومي 6 و9 من شهر أكتوبر الجارى، ومن المقرر أن يعود سيف تيرى للقاهرة يوم 11 أكتوبر عقب انتهاء مهمته مع منتخب بلاده.

 

وانضم سيف تيري إلى صفوف فريق فاركو، في الأيام الماضية، لمدة 3 سنوات استعدادًا للموسم الكروي الجديد، قادمًا من صفوف نادي المريخ السوداني.

جدير بالذكر أن محمد صبحي، حارس نادي فاركو، يتواجد مع المنتخب الوطني الذى خاض ودية مع ليبريا مساء أمس الخميس.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - سيف تيرى مهاجم فاركو يطير للمغرب للانضمام لمنتخب السودان.. اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق