سبورت - رضا عبدالعال يفتح النار على «كيروش» رغم الفوز: جاي يهجص علينا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجَّه رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، انتقادات شديدة للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد أولى مبارياته مع الفراعنة ضد ليبيريا ودياً، مساء أمس الخميس، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم محمد شريف.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج «البريمو»، المُذاع على قناة «TEN»، تعليقاً على تصريحات كيروش الذي عبر فيها عن سعادته بأداء لاعبي منتخب مصر قائلاً: «هو كان فيه أداء؟، من أولها بدأ يكذب ويهجص علينا، أول مباراة تكون لمتابعة أداء اللاعبين».

رضا عبدالعال: كيروش كان واقف زي الأخرس.. ومعندوش تكتيك

وتابع: «كيروش كان واقف على الخط زي الأخرس، يقعد الأول عشان يتفرج ويركز مع كل اللاعبين، تقف على الخط لما تحفظ اللاعبين، لما هيكون قاعد هيركز أكثر مع كل اللاعبين، كان عمل تكتيك في فاول أو كورنر بعد ما درب اللاعبين لمدة 4 أيام».

وأكمل: «كان يجب أن تكون مباراة ليبيريا الودية يوم الأحد أو الإثنين، لانتظار المحترفين الذين سيشاركون في المباريات الرسمية، مش من الطبيعي مشاركة محمد الشناوي لمدة 70 دقيقة، هو كده كده اللي هيلعب ورقم 1، يبقى الأفضل تلعب الحراس الثلاثة الذي تريد مشاهدة مستواهم».

رضا عبد العال: أداء منتخب مصر يقلق.. وخايف جداً من مباراتي ليبيا

وواصل: «بالأداء ضد ليبيريا أقسم بالله تقلق، كيروش معندوش حاجة خالص، كيروش مفيش تكتيك، هو عايز المحترفين عشان يشيلوه، ليبيريا معملوش هجمة، واحنا كان أداءنا أضعف مش عارفين نروح للمرمى، تاكيس تولى تدريب بيراميدز قبل يوم واحد من مواجهة الأهلي، لأن اللاعبين يعرفون طريقة اللعب الخاصة به، وتعادلوا في اللقاء».

14165612641633042627.jpg

                      منتخب مصر

وأتم: «كيروش من البداية مش عادل، ربنا يستر أمام ليبيا، خايف جداً قبل المباراتين المقبلتين، المدرب المصري كان أفضل، كان هيحس بالشعب المصري ويحمس اللاعبين».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رضا عبدالعال يفتح النار على «كيروش» رغم الفوز: جاي يهجص علينا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق