سبورت - فاروق جعفر ينتقد محمد شريف ومصطفى فتحي: الدولي غير الدوري «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر يحتاج لامتلاك لاعبين لديهم الخبرة الدولية الكافية لتمثيل الفراعنة، وذلك لصناعة الفارق في المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن محمد شريف هو المهاجم رقم 1 في الكرة المصرية حالياً، ولكنه ليس لاعباً دولياً، موضحاً أن الكلام ذاته ينطبق على الثلاثي أكرم توفيق لاعب الأهلي، محمد حمدي ظهير بيراميدز ومصطفى فتحي لاعب الزمالك.

وقال جعفر، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «محمد شريف لم يكتسب الخبرة الدولية بعد، هو المهاجم رقم 1 ويقدم أداء رائعا في الدوري لكنه مش لاعب دولي، بل هو مستجد في صفوف المنتخب».

جعفر: محمد شريف تنقصه الخبرة.. ومصطفى فتحي ليس لاعباً دولياً

وأضاف: «محمد شريف يحتاج للمزيد من الوقت لاكتساب الخبرة الكافية، والحصول على الثقة، وهذا ما ينطبق أيضاً على أكرم توفيق رغم مشاركته مع المنتخب الأولمبي».

                 مصطفى فتحي لاعب منتخب مصر

وأكمل: «كذلك محمد حمدي ظهير نادي بيراميدز ليس لاعبا دولياً، ومصطفى فتحي لاعب كبير وكان من نجوم الدوري في الموسم الماضي، لكن ليس لاعبا دوليا، وهو يحتاج لإثبات نفسه مع المنتخب وإقناع المدير الفني بقدراته وإمكانياته، اللعب الدولي يختلف عن اللعب في الدوري المحلي بكل تأكيد».

وكان منتخب مصر قد استطاع تحقيق الفوز مع المدرب الجديد كارلوس كيروش بهدفين دون رد، على حساب ليبيريا ودياً، في المباراة التي أقيمت أحداثها على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأتي مباراة ليبيريا في ختام استعدادات الفراعنة قبل مواجهتي ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر، حيث يأمل الفراعنة في تحقيق الفوز للتربع على صدارة المجموعة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فاروق جعفر ينتقد محمد شريف ومصطفى فتحي: الدولي غير الدوري «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق