رياضة - جمال حمزة: أفشة لم ينسجم فى اللعب مع صلاح.. وشريف أساسيا على حساب البلدوزر - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث اختار جمال حمزة، لاعب الزمالك السابق، البدء بعبد الله السعيد فى مركز صانع الألعاب بمباراة المنتخب أمام ليبيا فى تصفيات كأس العالم.

 

وقال حمزة فى تصريحات لبرنامج مساء أون الذى يذاع على قناة اون تايم سبورت أنه من الأفضل البدء بعبدالله السعيد بدلا من أفشة فى ظل التجانس بينه وبين محمد صلاح على عكس أفشة الذى لم ينسجم باللعب بجوار صلاح مقارنة بعبدالله السعيد. 

 

وأضاف لاعب الزمالك السابق أنه بالنسبة لمركز الهجوم فمن الأفضل مشاركة محمد شريف أساسيا على حساب مصطفى محمد، قائلا: "مصطفى لاعب كويس وسنه صغير وقد يحتاجه كيروش فى جزء من المباراة، لكن شريف فايق الأيام دي ولازم نستغل تميزه فى المنتخب".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - جمال حمزة: أفشة لم ينسجم فى اللعب مع صلاح.. وشريف أساسيا على حساب البلدوزر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق