رياضة - زيدان: كيروش يجيد التعامل مع لاعبين بحجم صلاح ولا يمكن تقييمه من مباراتى ليبيا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يرى محمد زيدان، نجم المنتخب الوطنى السابق، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة، يعد وجهة جديدة للكرة المصرية، وقال زيزو في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "تجمع المنتخب فى الوقت الحالى أمر جيد ليتعرف الفريق على بعضه وعلى المدير الفنى، خاصة أن مباراة ليبيا يتبقى عليها أسبوع فقط، ومن وجهة نظرى اللقاء الودى كان بمثابة التقسيمة، لأن منتخب ليبيريا مستواه أقل من مصر".

وأضاف زيدان: "المنتخب في الفترة الماضية استمر لمدة عام تقريباً بدون معسكرات أو مباريات ودية، وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من هدفين".

وواصل زيدان: "كيروش اسم كبير جداً في الكرة العالمية والأوروبية ولا يمكن أن نقيمه من مباراة ليبيريا ولا حتى بعد مباراتى ليبيا، يجب أن يحصل على الوقت الكافى والفرصة لتطبيق فكره في الكرة المصرية، خاصة أنه تعامل مع فرق كبيرة ولاعبين كبار، وهو وجهة جديدة للكرة المصرية".

وأكمل: "محمد صلاح عندما يتعامل مع مدير فنى بحجم كيروش سيكون هناك تفاهم، لأنه يتعامل مع مدرب بنفس الحجم تعامل مع نجوم كبار وأندية كبيرة، وسيكون هناك تفاهم من قبل المدرب لمعرفة احتياجات صلاح وباقى اللاعبين".

وعن التشكيل المناسب لمباراة ليبيا قال زيزو: محمد الشناوى، الونش، وحجازى وأيمن أشرف "فى حالة إصابة فتوح" وأكرم توفيق، الننى وطارق حامد أو "السولية" فى الوسط، محمد صلاح جناح أيمن، وعبد الله السعيد، رمضان صبحى فى الجناح الأيسر، ومحمد شريف فى الهجوم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - زيدان: كيروش يجيد التعامل مع لاعبين بحجم صلاح ولا يمكن تقييمه من مباراتى ليبيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق