سبورت - محمد حمدي ظهير منتخب مصر يخضع لأشعة بعد إصابته في أربطة الركبة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن اتحاد الكرة المصري أن محمد حمدي، لاعب منتخب مصر الأول، سيخضع غداً إلى أشعة لتحديد مدى إصابته وبرنامجه العلاجي، حيث أوضح الاتحاد في بيان عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن اللاعب أصيب بجزع في أربطة الركبة خلال اللقاء الودي ضد منتخب ليبيريا.

وغادر محمد حمدي أرضية ملعب برج العرب، حيث قرر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش استبداله في الدقيقة 52 من زمن المباراة، متأثراً بالإصابة.

باهر المحمدي يشارك بدلاً من محمد حمدي في لقاء ليبيريا

ودفع كيروش بـ باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، ليشارك في مركز قلب الدفاع، بينما تحول أيمن أشرف إلى مركز الظهير الأيسر لتعويض خروج حمدي المصاب.

وكان محمد حمدي قد تم استدعاؤه لصفوف معسكر المنتخب الأول، وذلك عقب إصابة محمد عبدالشافي ظهير نادي الزمالك المخضرم.

منتخب مصر يهزم ليبيريا بثنائية شريف ودياً

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق الفوز بأولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي كارلوس كيروش، بثنائية نظيفة أمام ليبيريا ودياً، مساء أمس الخميس، على ستاد برج العرب، بهدفين بأقدام محمد شريف مهاجم النادي الأهلي.

14165612641633042627.jpg

                         منتخب مصر

وسجل محمد شريف الهدف الأول بعد كرة عرضية من محمود حمدي الونش، تابعها باهر المحمدي ليلتحم مع حارس المرمى وتصطدم الكرة في القائم لترتد أمام شريف الذي سجلها في المرمى الخالي بسهولة، قبل أن يعود بعدها بدقائق قليلة ويضيف هدفه الشخصي الثاني، بعد هجمة متقنة تصدى فيها دفاع ليبيريا لعدة تسديدات من لاعبي الفراعنة داخل منطقة الجزاء عن طريق زيزو وعبدالله السعيد، لتسكن الكرة الشباك في النهاية عن طريق المهاجم صاحب الـ 25 عاماً.

وشهدت المباراة مشاركة العديد من اللاعبين، حيث أراد كيروش تجربة العديد من العناصر الجديدة ومشاهدتهم في مباراة أمس، مع الاعتماد على بعض عناصر الخبرة مثل عبدالله السعيد، طارق حامد، محمد الشناوي وعمرو السولية.

وشهد اللقاء مشاركة أحمد سمير ومهند لاشين وإبراهيم عادل الذين انضموا حديثاً لصفوف الفراعنة، كما عاد محمد أبوجبل للتواجد مع المنتخب المصري، ودخل في الدقيقة 68 بدلاً من محمد الشناوي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد حمدي ظهير منتخب مصر يخضع لأشعة بعد إصابته في أربطة الركبة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق