رياضة - الاتحاد السكندري يواجه الفتح العربى بالبطولة العربية للسلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يلتقى اليوم ،الجمعة، فريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندري مع الفتح العربى فى  ثانى جولات منافسات البطولة العربية التى يستضيفها زعيم الثغر وتستمر حتى 9 أكتوبر المقبل. 

 

ونجح الفريق الأول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندري في تحقيق فوزا كبيرا علي نظيره الميناء اليمنى 46/115 في افتتاح مباريات البطولة. 

 

ويشارك فى البطولة أندية كل من الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر.

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الاتحاد السكندري يواجه الفتح العربى بالبطولة العربية للسلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق