سبورت - شوبير: إيقاف عبدالرحمن مجدي 3 أشهر بسبب أزمة طوكيو 2020 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اتحاد الكرة قد اتخذ قراره فيما يتعلق بمعاقبة عبدالرحمن مجدي، لاعب نادي الإسماعيلي الصاعد ومنتخب مصر الأولمبي، وذلك بسبب الأزمة التي حدثت خلال تواجد الفراعنة في اليابان، للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020، ليتم إيقاف اللاعب لمدة 3 أشهر.

شوبير: غرامة 100 ألف على عبدالرحمن مجدي عما بدر منه في الأولمبياد

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إيقاف عبد الرحمن مجدي ابتداء من 1 أغسطس لمدة ثلاثة أشهر وغرامة 100 ألف جنيه عما بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020».

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بياناً في وقت سابق، عقب عودة الفراعنة من مشاركتهم في أولمبياد طوكيو الماضية، ليكشف تفاصيل هذه الأزمة، مؤكدا أن فندق الإقامة قدم شكوى ضد لاعب الإسماعيلي قبل المباراة الثانية بساعات قليلة، وذلك بسبب الإساءة لإحدى العاملات في الفندق، ليتم استبعاد الجناح الشاب منذ ذلك الوقت عن المشاركة في مباريات الفراعنة، رغم أنه أكد أن ما حدث قد يكون سوء فهم بسبب اختلاف الثقافة واللغة، وأنه لم يكن يقصد ذلك.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه رغم الانتقال من بلدة إلى أخرى، وخوض المباراة الثالثة، لكن استمرت التحقيقات، حتى بعد العودة للقاهرة، وتم إيقاف اللاعب منذ ذلك الوقت، لعدم التزامه واختراقه للقواعد.

وقدم منتخب مصر الأولمبي أداءً باهتاً في منافسات طوكيو 2020، لكنه تأهل للدور الثاني، بعدما تعادل مع إسبانيا، ثم خسر من الأرجنتين، وفاز على أستراليا في دور المجموعات.

وودع المنتخب الوطني منافسات الأولمبياد على يد البرازيل، التي توجت بالميدالية الذهبية فيما بعد، حيث خسر المباراة بهدف دون مقابل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير: إيقاف عبدالرحمن مجدي 3 أشهر بسبب أزمة طوكيو 2020 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق