سبورت - مدرب ليبيريا: لعبت بالشباب أمام مصر.. كنت بجربهم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد البريطاني بيتر باتلر، ‏المدير الفني لمنتخب ليبيريا، أن الجهاز الفني قرر الاستعانة باللاعبين الشباب في مواجهة منتخب مصر الودية والتي شهدت فوز المنتخب الوطني بهدفين دون رد عن طريق محمد شريف خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وقال باتلر، خلال حديثه بقناة أون تايم سبورت: «لعبت بالشباب أمام منتخب مصر واستفدت من المباراة بكل تأكيد من مشاركتهم في المباراة كانت هناك نية لمشاركتهم من أجل اكتساب خبرات من مباراة كبيرة أمام منتخب الفراعنة».

مدرب ليبيريا: مش هحكم على اللاعبين من مباراة منتخب مصر

وتابع: طبيعي مش هحكم على اللاعبين من مواجهة مصر لأنهم صغيرين جدا وأكيد هما نفسهم يعملوا كل حاجة لتقديم أنفسهم، وبكل تأكيد استفادوا من المباراة خاضوا لقاء أمام لاعبين كبار.

وأكد باتلر أن ليبيريا مليئة بالمواهب، مؤكدًا أنه في حال ركز البعض على اللاعبين الشباب في ليبيريا سيخرجون للاحتراف دون شك.

وأكمل: أنا بحسد منتخب مصر لأنه هيلعب في أرضه المباراة المقبلة أمام منتخب ليبيا لكن احنا هنسافر لغانا قبل ان نلعب أمام كاب فيرد في ملعبنا.

وكان محمد شريف نجح في قيادة منتخب مصر للفوز على ليبيريا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب برج العرب، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 58 من زمن اللقاء، بعدما تابع كرة مرتدة من القائم بعد التحام هوائي بين باهر المحمدي، وحارس ليبيريا، لتجد المتابع «شريف» محرزا هدف المنتخب الوطني الأول.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 66، وذلك بعدما تابع الكرة المرتدة من أجساد لاعبي ليبيريا بعد تسديدة عبدالله السعيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب ليبيريا: لعبت بالشباب أمام مصر.. كنت بجربهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق