تيتي يجهز ثلاثي لقيادة هجوم البرازيل ضد فنزويلا في تصفيات كأس العالم - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - كشف مران منتخب البرازيل لكرة القدم عن إمكانية إشراك ثلاثي هجومي مكون من جابرييل جيسوس وريتشارليسون وروبرتو فيرمينيو في مواجهة فنزويلا المقررة الجمعة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال قطر 2022، وفي أول تدريبات شارك بها كافة اللاعبين المدرجين في قائمة السيليساو منذ أن بدأ معسكر فريق الكناري يوم الاثنين الماضي استعدادا لمباراتي التصفيات المقبلة، أظهر المدير الفني للمنتخب، تيتي التشكيلة التي سيدفع بها الجمعة أمام فنزويلا.

وإلى جانب الثلاثي الهجومي المشار إليه، جاء أيضا من بين المستجدات في التشكيلة الأساسية كل من لاعب إيفرتون، آلان كبديل لكاسيميرو (ريال مدريد)، ولاعب وسط فلامنجو، إيفرتون ريبيرو بدلا من فيليبي كوتينيو (برشلونة) .

واستبعد تيتي كوتينيو بسبب الإصابة، وكاسيميرو بعد أن جاءت نتيجة تحاليله إيجابية لكوفيد-19، بينما أبقى على نيمار في القائمة برغم تعرضه لإصابة حرمته من المشاركة في أخر مباراتين لفريقه باريس سان جيرمان.

وبذلك، قد تكون التشكيلة الأساسية للبرازيل أمام فنزويلا على النحو التالي: أليسون، ودانيلو، وماركينيوس، وتياجو سيلفا، ورينان لودي، وآلان، ودوجلاس لويز، وإيفرتون ريبيرو، وجابرييل جيسوس، وريتشارليسون، وروبرتو فيرمينيو.

وسيجري منتخب الكناري أخر مران قبل لقاء فنزويلا ، يوم الخميس وسيسافر في نفس الليلة إلى ساو باولو من أجل المباراة الجمعة.

وبعد مواجهة فنزويلا، سيواصل التدريبات مجددا في ساو باولو حتى يوم الاثنين حيث سيسافر إلى مونتفيديو لمواجهة أوروجواي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق