سبورت - ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يخطف الصدارة من تشيلسي وليفربول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خطف فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بالفوز على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستغلًا سقوط فريق تشيلسي في فخ الخسارة أمام وست هام يونايتد 3-2، في هذه الجولة ليخطف الصدارة من البلوز وليفربول الذي فاز على وولفرهامبتون بهدف في الوقت القاتل.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» في التقرير التالي ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بعد نهاية مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة 15، والتي شهدت عودة الفريق السماوي، حامل اللقب للمركز الأول من جديد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي عقب نهاية مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة 15 من المسابقة كما يلي وذلك في غياب تشيلسي عن الصدارة:

1- مانشستر سيتي (35 نقطة)

2- ليفربول (34 نقطة)

3- تشيلسي (33 نقطة)

4- وست هام (27 نقطة)

5- أرسنال (23 نقطة) له مباراة مع إيفرتون

6- توتنهام (22 نقطة) له مباراة مع نوريتش سيتي ومباراة مؤجلة مع بيرنلي

7- مانشستر يونايتد (21 نقطة) (0 هدف) له مباراة مع كريستال بالاس

8- وولفرهامبتون (21 نقطة) (-1 هدف)

9- برايتون (20 نقطة)

10- ليستر سيتي (19 نقطة) له مباراة مع أستون فيلا

11- كريستال بالاس (16 نقطة) (-1 هدف) له مباراة مع مانشستر يونايتد

12- برينتفورد (16 نقطة) (-2 هدف) له مباراة مع ليدز يونايتد

13- أستون فيلا (16 نقطة) (-4 أهداف) له مباراة مع ليستر سيتي

14- ساوثهامبتون (16 نقطة) (-7 أهداف)

15- إيفرتون (15 نقطة) (-7 أهداف) له مباراة مع أرسنال

16- ليدز يونايتد (15 نقطة) (-7 أهداف) له مباراة مع برينتفورد

17- واتفورد (13 نقطة)

18- بيرنلي (10 نقاط) (-7 أهداف) له مباراة مؤجلة مع توتنهام

19- نيوكاسل يونايتد (10 نقاط) (-13 هدفا)

20- نوريتش سيتي (10 نقاط) (-20 هدفا)

 

 

نتائج الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي

وسقط فريق تشيلسي في فخ الخسارة اليوم أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليفرط في صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت لصالح ليفربول الذي تغلب بهدف نظيف على وولفرهامبتون، بصناعة محمد صلاح، قبل أن يخطف مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح نيوكاسل يونايتد في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم بمسابقة الدوري بالفوز على بيرنلي بهدف دون رد، في حين حقق برايتون تعادلًا قاتلًا مع ساوثهامبتون بهدف لمثله.

المباريات المتبقية في الجولة 15

وتتبقى 5 مواجهات من منافسات الجولة، تقام الساعة الرابعة من عصر غدٍ الأحد، بمواجهة ليدز يونايتد مع برينتفورد، في حين يلعب مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، قبل أن يلعب نوريتش مع توتنهام، وتختتم المباريات بمواجهة أستون فيلا وليستر سيتي، على أن تقام آخر المباريات يوم الإثنين المقبل بمباراة أرسنال أمام إيفرتون.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يخطف الصدارة من تشيلسي وليفربول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق