سبورت - محمد الشناوي: هدفنا الفوز بكأس العرب.. ومباراة الجزائر نهائي مبكر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعرب محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري عن سعادته بالفوز بخماسية دون رد على المنتخب السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

الشناوي: نحترم الجزائر وهدفنا لقب كأس العرب

وقال الشناوي في تصريحات عقب المباراة عبر قناة بي إن سبورت: «إحنا جايين وعينيا على التتويج ببطولة العرب، منتخب الجزائر قوي ونحترمه والمباراة بيننا في الجولة الثالثة ستكون بمثابة نهائي مبكر في كأس العرب».

وتابع: «أشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة، ويارب نكون على نفس الروح دائما في المباريات المقبلة، وأي شخص يلعب في صفوف المنتخب يكون على قدر المسؤولية ولا يوجد أي أحد يلعب باسم نادي وجميعا نلعب لمنتخب مصر ونسعى دائمًا لرسم الابتسامة على وجوه جميع المصريين».

أيمن أشرف: نفكر في صدارة مجموعتنا بكأس العرب

فيما قال أيمن أشرف الظهير الأيسر للمنتخب الوطني عقب نهاية المباراة: «كان من المهم تحقيق الفوز اليوم لضمان التأهل، ونفكر الآن في صدارة المجموعة الرابعة لكأس العرب».

وأضاف: «الأداء جيد ويتطور ومدربنا طلب منا الاستمتاع، والجزائريون أشقاؤنا والكرة لعبة تنافسية ونبحث فيها عن الفوز، ومباراة الجزائر ستكون صعبة بكل تأكيد».

لقاء ناري منتظر بين مصر والجزائر

ويلعب منتخب مصر مع الجزائر يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في كأس العرب، وهو لقاء ناري تترقبه جماهير الكرة العربية.

وكان المنتخب المصري قد فاز على لبنان في افتتاحية البطولة بهدف دون رد قبل أن يكتسح السودان بخماسية، فيما نجح المنتخب الجزائري في سحق السودان برباعية قبل أن يفوز على لبنان بهدفين دون رد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد الشناوي: هدفنا الفوز بكأس العرب.. ومباراة الجزائر نهائي مبكر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق