سبورت - إنتر ميلان يجرح كبرياء روما بثلاثية ويشعل القمة في الدوري الإيطالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اكتسح إنتر ميلان مضيفه روما، بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، في لقاء أقيم على ملعب «الأولمبيكو» معقل فريق العاصمة الإيطالية روما.

إنتر ميلان كان هو الأفضل خلال اللقاء ومثل خطورة على مرمى روما المستسلم بقيادة مدربه جوزيه مورينيو، ونجح في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة ليجرح كبرباء ذئاب العاصمة الإيطالية في عقر دارهم على ملعب الأولمبيكو، ويشعل صراع صدارة الدوري الإيطالي.

أهداف روما وإنتر ميلان

نجح إنتر ميلان في التقدم بالهدف الأول عبر هاكان تشالهان أوغلو، في الدقيقة 15 من زمن المباراة بضربة ركنيه دخلت مباشرة في المرمى معلنة الهدف الأول لصالح النيتزوري.

استمر ضغط إنتر ميلان، ونجح عبر دجيكو، بتمريرة من هاكان في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، ليتقدم الفريق بهدفين دون رد.

وبضربة رأس رائعة من دومفريس بعد عرضية باستوني، نجح فريق إنتر ميلان في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بستة دقائق، ليقتل أمال روما في المباراة.

استسلم روما في الشوط الثاني، بينما لم يحاول فريق إنتر ميلان في زيادة الغلة التهديفية مفضلًا توفير لجهده لمواجهة ريال مدريد في لقاء الجولة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان رفع رصيده للنقطة 37 محتلًا المركز الثاني بشكل مؤقت، وذلك بفارق نقطة خلف أيه سي ميلان المتصدر، ومتفوقًا بنقطة عن نابولي الذي تراجع للمركز الثالث في انتظار مواجهته القوية مع أتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة، في حين توقف رصيد روما عند 25 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إنتر ميلان يجرح كبرياء روما بثلاثية ويشعل القمة في الدوري الإيطالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق