سبورت - موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة ليفربول القادمة والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل أمام ميلان الإيطالي، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول القادمة 

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بمعرفة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ميلان الإيطالي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على استاد سان سيرو، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

                          ليفربول وميلان 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ميلان الإيطالي، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي حسم فيها الريدز التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وكان فريق ليفربول قد حسم لقاء الذهاب لصالحه، بالفوز بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 

وتأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

وكان فريق ليفربول قد فاز بهدفين نظيفين على بورتو البرتغالي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُعد مباراة ميلان بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق ليفربول، بعد الوصول إلى دور الـ16 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بعدما حقق الفوز في الـ5 مباريات كاملة.

ميلان يواجه ليفربول في لقاء الفرصة الأخيرة 

بينما يدخل فريق ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز، من أجل البقاء على حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ميلان قد حقق فوزًا صعبًا على أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض فريق ميلان 5 مباريات في دور المجموعات، إذ فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر في اَخرين.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، فيما يقبع فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق