رياضة - حسين فيصل يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان بكأس العرب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حصل حسين فيصل، لاعب وسط منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان التي أقيمت باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

وحقق المنتخب فوزا كبيرا على السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

نجح حسين فيصل في تسجيل هدف وصناعة آخر خلال أول مباراة دولية يخوضها بقميص الفراعنة، ليحصل على جائزة رجل المباراة.

حقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6 متساويا مع منتخب الجزائر، بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط حيث تلقى هزيمتين حتى الآن فى البطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حسين فيصل يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان بكأس العرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق