رياضة - محمد الشناوي: نلعب باسم مصر دون انتماءات وأعيننا على بطولة كأس العرب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث عبر محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر، عن سعادته بفوزالفراعنة على السودان بخمسة أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب 974 ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وقال الشناوى فى تصريحات تليفزيونية، إن جميع اللاعبين يلعبون باسم مصر دون النظر إلى الانتماءات أو الأندية، مؤكدا أن هدفهم ينصب على التتويج ببطولة كأس العرب وإسعاد الجماهير المصرية التي تدعمهم فى كل مكان.

ووجه الشناوى الشكر اللاعبين على الروح العالية التي تحلوا بها أمام السودان، مؤكدا أن الجميع واحد ويعمل من أجل مصلحة منتخب مصر ولا فرق بين أساسى أو بديل، لافتا إلى أنهم يحترمون منتخب الجزائر ويعلمون أنه فريق كبير وسيبذلون قصارى جهدهم للفوز عليه.

وحقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6 متساويا مع منتخب الجزائر، بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط حيث تلقى هزيمتين حتى الآن فى البطولة.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعمر كمال وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح، وأيمن أشرف وعمرو السولية وأحمد رفعت وحسين فيصل وأحمد سيد زيزو ومروان حمدى.

بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحى ومحمود جاد وأحمد ياسين وأكرم توفيق ومروان داوود ومحمد شريف ومصطفى فتحى ومهند لاشين ومحمد عبد المنعم وأسامة فيصل ومحمد مجدى أفشة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمد الشناوي: نلعب باسم مصر دون انتماءات وأعيننا على بطولة كأس العرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق