كل أهداف الأربعاء.. سباعية البرتغال وتعادل كينيا وجزر القمر بمجموعة مصر - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، بجانب مجموعة كبيرة من المباريات الودية.  

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات تصفيات أمم أفريقيا 
 

السنغال 2 - 0 غينيا بيساو 

حقق منتخب السنغال، فوزه الثالث على التوالى، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، التى سوف تستضيفها الكاميرون، بثنائية نظيفة، على حساب ضيفه منتخب غينيا بيساو، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لات ديور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة التاسعة.

أنهى منتخب السنغال، الشوط الاول، من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله نجم ليفربول الإنجليزي، ساديو مانى، فى الدقيقة 44، عن طريق ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى، نجح منتخب التيرانجا، فى إضافة الهدف الثانى، فى الدقيقة 74، عن طريق أوبا نجيت، مهاجم ميتز الفرنسي، من تسديدة زاحفة على يمين حارس غينيا بيساو.

 

ليبيا 2 - 3 غينيا الإستوائية 

تلقى منتخب ليبيا، هزيمة قاتلة، أمام ضيفه منتخب غينيا الإستوائية، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "السلام" فى القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من المجموعة العاشرة، فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، التى سوف تستضيفها الكاميرون.

أنهى منتخب غينيا الإستوائية، الشوط الأول، متفوقًا بهدف سجله جوسيتى ميراندا، فى الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح المنتخب الليبى، فى تسجيل هدفين، خلال 3 دقائق، الأول جاء عن طريق سند الورفلى، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 55، وأضاف محمد بالتمر، فى الدقيقة 58.

ولكن نجح منتخب غينيا الاستوائية، فى قلب الطاولة على المنتخب الليبى، فى الوقت بدل من الضائع للمباراة، بتسجيله الهدفين الثانى والثالث، عن طريق بيدرو مبا أوبيانج و سالومون أوباما، فى الدقيقتين 91 و 93.

كينيا 1 - 1 جزر القمر 

تعادل منتخب كينيا مع ضيفه جزر القمر، بهدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "موي ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة التي تضم بجانبهما منتخبي مصر وتوجو من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أحرز يوسف مشنجاما لاعب وسط فريق جانجون الفرنسى هدف التقدم لصالح الفريق الضيف عن طريق ركلة حرة رائعة بالدقيقة 26 من عمر اللقاء، قبل أن يتعرض للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، وفى الشوط الثانى أدرك مسعود جمعة هدف التعادل لصالح منتخب كينيا بالدقيقة 65 من عمر اللقاء.

أهداف المباريات الودية 
 

البرتغال 7 - 0 أندورا

حقق المنتخب البرتغالى، فوزًا كاسحًا على نظيره أندورا، بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، استعدادًا لاستئناف منافسات دوري الأمم الأوروبية، ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة فرنسا وكرواتيا يومي 14 و17 نوفمبر على الترتيب، في الجولة الخامسة والسادسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، حيث أحرز ثنائية "برازيل أوروبا" فى الشوط الأول كل من: بيدرو نيتو وباولينيو فى الدقيقتين 8 و29 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، سجل منتخب البرتغال 5 أهداف متتالية حملت توقيع: ريناتو سانشيز، باولينيو، إيميلى جارسيا بالخطأ فى مرماه، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس بالدقائق 56، 61، 76 ، 85 و88 من زمن المباراة.

 

هولندا 1 - 1 إسبانيا 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة المنتخب الهولندى ومضيفه الإسبانى، والتى أقيمت فى الإطار الودى مساء الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، فى إطار الاستعداد لخوض آخر جولتين فى دورى الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل، ونجح سيرجيو كاناليس فى تسجيل الهدف الأول لصالح اللاروخا بالدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك فان دى بيك هدف التعادل للطواحين الهولندية فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

فرنسا 0 - 2 فنلندا 

تلقى منتخب فرنسا، هزيمة مفاجئة، أمام ضيفه منتخب فنلندا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخين، مساء الأربعاء، على ملعب "فرنسا"، فى ضاحية سان دونى، فى إطار استعداد منتخب الديوك، لخوض أخر مواجهتين، فى مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.

جاء هدفى منتخب فنلندا، فى الشباك الفرنسية، بالدقيقتين 28 و 31، عن طريق كلا من ماركوس فورس واونى فالاكارى.

ألمانيا 1 - 0 التشيك 

تغلب منتخب ألمانيا، على نظيره منتخب التشيك، بهدف وحيد، فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا"، فى إطار استعداد المنتخبين لخوض آخر مواجهتين فى مرحلة مجموعات بطولة دورى الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل.

سجل هدف المنتخب الألماني الوحيد، اللاعب لوكا فالدشميدت، فى الدقيقة 13 من زمن المباراة.

بلجيكا 2 - 1 سويسرا 

تلقى منتخب فرنسا، هزيمة مفاجئة، أمام ضيفه منتخب فنلندا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمع المنتخين، مساء الأربعاء، على ملعب "فرنسا"، فى ضاحية سان دونى، فى إطار استعداد منتخب الديوك، لخوض أخر مواجهتين، فى مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.

جاء هدفى منتخب فنلندا، فى الشباك الفرنسية، بالدقيقتين 28 و 31، عن طريق كلا من ماركوس فورس واونى فالاكارى.

إيطاليا 4 - 0 إستونيا  

سحق المنتخب الإيطالي، نظيره منتخب إستونيا، برباعية نظيفة، أنهى منتخب الأزورى، الشوط الأول، متفوقا بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق فينسينزو جريفو و فيديريكو بيرنارديسكى، فى الدقيقتين 14 و 27.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق