رياضة - وائل جمعة يحذر لاعبى المنتخب من "السوشيال ميديا" بعد واقعة مروان حمدى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حذر وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى لاعبى الفراعنة من استخدام وسائل التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" بعد واقعة مروان حمدى لاعب سموحة وما بدر منه عبر حسابه الشخصى "إنستجرام".

وكان مروان حمدي مهاجم المنتخب الوطني قد وجه رسالة قوية إلى منتقديه، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان بافتتاح دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وكتب مروان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: 80% من اللي بيطلعوا في البرامج الرياضية مبيفهموش حاجة وبتوع لقطة وبس ومحدش بيركز ولا يراجع كلامهم إلا القليل.

أضاف: "اللي منهم بتاع لقطة ومعندوش مبدأ بيمشي مع الريجة واللي بيطلع يضحك الناس وبيتجاب هنا وهنا وفاكر نفسه في مسرح مصر وكام اعلامي يطلع يسخن ده على ده والناس في بعض علشان يجيب كام مشاهدة وشكرا".

واختتم " الإعلام الرياضي مجاش إلا من رجم ربي طبعا أنا عارف ان في منكم لو معملش الشويتين دول مش هيتجاب في حتة بس اعملوها بطريقة محترمة وشيك شوية وحاولوا تطوروا شوية وفي أخر كلامي زي ما بتعملوا..  دي وجهة نظري".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - وائل جمعة يحذر لاعبى المنتخب من "السوشيال ميديا" بعد واقعة مروان حمدى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق