رياضة - المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف يوم التحدى لذوى الهمم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث استضافت المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات اليوم الجمعة حفلا رياضيا للأطفال ذوي الهمم تحت مسمى ( يوم التحدي) بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

 

وحرصت المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات على فتح أبوابها من صباح اليوم الجمعة لكل الزوار لحضور الاحتفال الذي أقيم على ملاعب المدينة بحضور أولياء أمور ذوي الهمم الذين أبدوا سعادتهم بهذا الاستقبال الرائع والتنظيم المتميز من جانب القائمين على المنظومة بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات .

 

َوتنفيذا لتوجيهات السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام بذوي الهمم واطلاقه على عام 2022 بأنه عام ذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات الخاصة وجهت وزارة الرياضة بضرورة الاهتمام بيوم التحدي لذوي الهمم داخل المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات وتنفيذ كل رغباتهم لاضفاء جو البهجة والسعادة على وجوه الأطفال وأولياء أمورهم.

 

وحرصت جمعية رسالة على التنظيم والتنسيق الجيد والتعاون المثمر مع مسؤولي المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات للاحتفال معا بيوم التحدي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

 

أقيم الحفل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بهدف توعية المجتمع بظروف متحدي الإعاقة في مصر وذلك بعد مشاركة ١٣٠ من ذوي الهمم فئة المكفوفين.

 

شهد الحفل فقرات ترفيهية ورياضية بين ذوي الهمم بحضور حسن الغندور رئيس حي الأسمرات والدكتور طه جمال مدير النشاط الاجتماعي بالمدينة.

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف يوم التحدى لذوى الهمم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق