سبورت - الإمارات تخطف فوزا صعبا من موريتانيا بهدف في الوقت القاتل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق المنتخب الإماراتي فوزًا قاتلًا على حساب نظيره الموريتاني بهدف دون رد، في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

المنتخب الموريتاني كاد يحقق مفاجأة جديدة في البطولة، بعدما فرض التعادل على المنتخب الإماراتي، وكان قريبًا من خطف الثلاثة نقاط في نهاية المباراة، إلا أن المنتخب الإماراتي خطف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع.

أحداث المباراة

النصف الأول من الشوط الأول تبادل المنتخبان الهجمات، إلا أن الهجمات في النهاية لم تشكل الخطورة على الفريقين، ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف.

انتقلت الخطورة من جانب المنتخب الإماراتي، صاحبة التشكيل الأقوى وسط تواجد نجوم الإمارات التي تجعل منتخب الأبيض أفضل خلال اللقاء.

 

هدف ملغي لصالح الإمارات

وسجل منتخب الإمارات هدفًا في الدقيقة 69 من زمن المباراة بضربة خلفية مزدوجة عبر علي صالح، لاعب الإمارات، إلا أن الهدف تم إلغاؤه بسبب التسلل وذلك عقب العودة لتقنية الفيديو.

استمرت المباراة، وأهدر بودا محسن تسجيل هدف من هجمة مرتدة في الوقت القاتل بعد تدخل الدفاع الإماراتي لينقذ الفريق من استقبال هدف.

وقتل خليل الحمادي آمال المنتخب الموريتاني، بعد تسجيل هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع للمباراة، وذلك بعد حول عرضية طحنون الزعابي، في المرمى ليخطف الفوز في المباراة.

ترتيب المجموعة الثانية

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده للنقطة السادسة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت في انتظار مباراة تونس وسوريا بعد قليل، ضمن منافسات نفس المجموعة، في حين توقف رصيد موريتانيا دون نقاط.

ويحتاج المنتخب الإماراتي اليوم، سقوط منتخب تونس في فخ التعادل أو الخسارة اليوم أمام سوريا، حيث يسعى نسور قرطاج للفوز واستكمال مسيرة الانتصارات بعد الفوز بخمسة أهداف لهدف في المباراة الأولى أمام موريتانيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الإمارات تخطف فوزا صعبا من موريتانيا بهدف في الوقت القاتل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق