سبورت - كأس العرب.. سيف الجزيري يزين هجوم تونس أمام سوريا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يواجه منتخب تونس نظيره السوري، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

ويدخل فريق «نسور قرطاج»، هذه المواجهة النارية من أجل خطف الثلاث نقاط وتخطى عقبة منتخب سوريا لحسم التأهل وضمان المركز الأول في المجموعة قبل جولة واحدة على النهاية حيث سيضمن فارق الأهداف الكبير والفوز بخماسية على موريتانيا وتصدر الترتيب في المجموعة الثانية.

ويدخل المنتخب السوري من أجل الفوز هو الآخر ليحصل على الثلاث نقاط، ليتمسك بالفرصة الأخيرة في التأهل للدور الثاني، حيث إن الخسارة تعنى خروجه مبكرا من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، إذ سيتلقي الهزيمة الثانية له على التوالي بعد السقوط أمام  المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل تونس أمام سوريا

وشهد التشكيل الرسمي للمنتخب التونسي تواجد النجم سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، بينما يجلس علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي على مقاعد البدلاء، كما يتواجد فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز في التشكيل الأساسي لنسور قرطاج. 

وجاء تشكيل منتخب تونس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

في خط الدفاع : ياسين مرياح - بلال العيفة - غيلاني الشعلاني.

في خط الوسط : فرجاني ساسي -محمد علي بن رمضان - فخر الدين بن يوسف - بن حميدة.

في خط الهجوم : حنبعل المجبري - فراس بالعربي - سيف الدين الجزيري.

تونس تتصدر المجموعة

ويحتل منتخب تونس المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الإمارات بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب موريتانيا 5-1، فيما خسر منتخب سوريا أمام الإمارات بنتيجة 2-1.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كأس العرب.. سيف الجزيري يزين هجوم تونس أمام سوريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق