سبورت - مرتضى منصور: نساند كارتيرون.. وفاروق جعفر علاقته انتهت بالنادي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يساند باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالرغم من استفزازات المدرب الفرنسي.

الاستقرار على تعيين مدرب عام وآخر مساعد

وتابع «منصور» في جلسته مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي: «نساند كارتيرون، وتم الاستقرار على تعيين مدرب عام وآخر مساعد في الفترة المقبلة، وسأعقد جلسة معه من أجل الاتفاق على كافة الأمور».

وأضاف مرتضى منصور، أن الإدارة تطالب كارتيرون بأن يكون كما كان في الفترة الأولى وأن يعمل تحت إشراف الإدارة. موضحا «فاروق جعفر نجم الزمالك السابق علاقته انتهت بالنادي، بالرغم من علاقة الصداقة بيننا».

جلسة مع مسؤولي صفحات الزمالك

ويعقد مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس.

مران الزمالك.. غياب رباعي الفريق بإذن من الجهاز الفني

حصل الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ويوسف أوباما وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن مران اليوم الجمعة.

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع على هامش توقف الدوري الحالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مرتضى منصور: نساند كارتيرون.. وفاروق جعفر علاقته انتهت بالنادي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق